4.3.21

ركب خالد دراجَتَه وذهب يصلي في مسجد الحي ِّالذي يسكن فيهِ، ثمَّ قاسَ المسافةَ التي قطَعَها. فما وحدةُ الطولِ المتريّةُ المناسبةُ لقياسِ المسافةِ التي | قطَعَها؟


 ركب خالد دراجَتَه وذهب يصلي في مسجد الحي ِّالذي يسكن فيهِ، ثمَّ قاسَ المسافةَ التي قطَعَها. فما وحدةُ الطولِ المتريّةُ المناسبةُ لقياسِ المسافةِ التي قطَعَها؟


حاولنا من خلال هذا الفيديو تقديم لكم الجواب الصحيح الخاص بهذا السؤال  :  ركب خالد دراجَتَه وذهب يصلي في مسجد الحي ِّالذي يسكن فيهِ، ثمَّ قاسَ المسافةَ التي قطَعَها. فما وحدةُ الطولِ المتريّةُ المناسبةُ لقياسِ المسافةِ التي قطَعَها؟ 

 

كان هذا هو جوابنا لهذا السؤال ركب خالد دراجَتَه وذهب يصلي في مسجد الحي ِّالذي يسكن فيهِ، ثمَّ قاسَ المسافةَ التي قطَعَها. فما وحدةُ الطولِ المتريّةُ المناسبةُ لقياسِ المسافةِ التي قطَعَها؟ركب خالد دراجَتَه وذهب يصلي في مسجد الحي ِّالذي يسكن فيهِ، ثمَّ قاسَ المسافةَ التي قطَعَها. فما وحدةُ الطولِ المتريّةُ المناسبةُ لقياسِ المسافةِ التي قطَعَها؟ 


 

#ركب_خالد_دراجَتَه_وذهب_يصلي_في_مسجد_الحي_ِّالذي_يسكن_فيهِ،_ثمَّ_قاسَ_المسافةَ_التي_قطَعَها._فما_وحدةُ_الطولِ_المتريّةُ_المناسبةُ_لقياسِ_المسافةِ_التي_قطَعَها؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شكرا على التعليق